موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

يقدم لكم موقع يلا شوت موعد وتفاصيل مباراة ريال مدريد ضد نابولي اليوم 29\11\2023 في دوري الابطال, على ملعب سانتياجو برنابيو، اليوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023، ضمن مباريات الجولة الخامسة، من دوري أبطال أوروبا 2023-2024

مباراة ريال مدريد ضد نابولي اليوم.

يستعد عشاق الكرة العالمية لمتابعة مواجهة من العيار الثقيل، والتي تجمع ريال مدريد الإسباني بنظيره نابولي الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم., يستضيف الملكي ريال مدريد الإسباني، نظيره فريق نابولي الإيطالي، على ملعب سانتياجو برنابيو، اليوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023، ضمن مباريات الجولة الخامسة، من دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ووقع ريال مدريد في المجموعة الثالثة التي تضم أندية نابولي الإيطالي، أونيون برلين الألماني، بالإضافة إلى سبورتينج براجا البرتغالي.

ونجح ريال مدريد في الوصول إلى دور الـ 16، بعد تصدره المجموعة، بالعلامة الكاملة 12 نقطة، بينما يطمح نابولي بتحقيق الفوز ونتيجة جيدة لتأمين مكانه في وصافة المجموعة والتأهل رفقة المرينجي.

ومن المنتظر أن يعتمد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، علي مجموعة العناصر الأساسية أمثال لونين، لوكاس فاسكيز، ناتشو، ألابا، فران جارسيا، فالفيردي، كروس، سيبايوس، بيلينجهام، رودريجو.

بينما يأتي تشكيل نابولي المتوقع: ميريت، دي لورنزو، رحماني، ناتان، خوان جيسوس، زامبو أنجويسا، لوبوتكا، زيلينسكي، بوليتانو، أوسيمين، كفاراتسخيليا.

ويرغب ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تحقيق الفوز على نابولي، وذلك من أجل تصدر المجموعة، والصعود في المركز الأول للدور القادم من المسابقة.

وكانت إدارة نابولي قد قامت بتعيين والتر ماترازي كمديرًا فنيًا للفريق خلفًا للفرنسي رودي جارسيا، والذي رحل عن عملاق الجنوب بسبب سوء النتائج، مما يجعل الجماهير ترغب في تحسين النتائج.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد ضد نابولي مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سانتياجو برنابيو.

تذاع مباراة ريال مدريد ضد نابولي في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا علي مجموعة قنوات بي أن سبورتوبالتحديد عبر قناة beIN Sports 1. حيث تقام المباراة علي ستاد ملعب سانتياجو برنابيو،

 التشكيلة المتوقعة لفريق ريال مدريد ضد نابولي اليوم .

في حراسة المرمى: كيبا

في خط الدفاع: كارفاخال، روديجير، ألابا، جارسيا

في خط الوسط: فالفيردي، تشواميني، كامافينجا، بيلينجهام

في خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور

التشكيلة المتوقعة لفريق نابولي ضد ريال مدريد اليوم :

حراسة المرمى: ميريت.

في خط الدفاع: أوليفيرا، ناتان، أوستيجارد، لورينزو.

في خط الوسط: زيلينسكي، لوبوتكا، أنجويزا.

في خط الهجوم: كفاراتسخيليا، أوسيمين، بوليتانو.

 

يلا شوت

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا