موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

يقدم لكم موقع يلا شوت موعد وتفاصيل مباراة باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل يونيايتد أرضية ستاد بارك دي برانس اليوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر الجاري لعام 2023، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا،

مباراة باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل يونيايتد اليوم.

سيكون عشاق الكرة العالمية والساحرة المستديرة، على موعد مع مواجهة على صفيح ساخن، تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي ونظيره نيوكاسل الإنجليزي، وذلك لحساب المجموعة السادسة النارية، والتي تضم كل من إس ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني.

وتبقى حظوظ التأهل متاحة للجميع في تلك المجموعة، حيث يتصدر المجموعة، فريق بوروسيا دورتموند الألماني برصيد 7 نقاط، ويأتي باريس سان جيرمان في الوصافة برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثالث فريق إس ميلان الإيطالي برصيد 5 نقاط، ويأتي نيوكاسل الإنجليزي في المرتبة الأخيرة وهو في جعبته 4 نقاط.

يواجه باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل يونيايتد اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 . يسعى باريس سان جيرمان للثأر من غريمه الإنجليزي نيوكاسل في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، مستفيداً من المساندة الأرضية والجماهير لاكتساح الفريق الإنجليزي والتأهل للصعود. 16 طلقة. قدم فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي أداء مذهلا ليتغلب على ضيفه باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي بنتيجة 4-1، محققا فوزه الأول على أرضه في دوري أبطال أوروبا منذ 20 عاما.

تظل الهزيمة المهينة هي الدافع الأكبر لزملاء كيليان مبابي وفريق المدرب الإسباني لويس إنريكي للفوز على نيوكاسل بفارق كبير لتأمين التأهل إلى باريس سان جيرمان والانتقام من هزيمتهم في مباراة الذهاب.

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل مساء غد الثلاثاء 28 الشهر الجاري، الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، و23:00 بتوقيت مكة والدوحة.

تعهد المباراة بين باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد بأن تكون مشهدًا مثيرًا سيبقي مشجعي نيوكاسل يونايتد وعشاق باريس سان جيرمان على حافة مقاعدهم. لا تفوت اليوم 2023-11-29 هذه الفرصة مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد و باريس سان جيرمان الذان يتنافسان في دوري أبطال أوروبا.

التشكيلة المتوقعة لفريق باريس سان جيرمان اليوم .

حراسة المرمى: أليكساندر لوتيليه

خط الدفاع: أشرف حكيمي، سكرينيار، ماركينيوس، لوكاس هرنانديز

الوسط: فابيان رويز، فيتينيا، أوجارتي، زاير إيمري

الهجوم: عثمان ديمبيلي، جونسالو راموس، كيليان مبابي.

التشكيلة المتوقعة لفريق نيوكاسل يونايتد اليوم .

حراسة المرمى: نيك بوب.

خط الدفاع: كيران تريبير، فابيان شار، سفين بوتمان، دان بيرن.

خط الوسط: شون لونغستاف، برونو غيماريش، جويلنتون.

خط الهجوم: ميغيل آلميرون، كالوم ويلسون، آلان سانت ماكسيمان.

 

 

يلا شوت

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا