موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

يقدم لكم موقع يلا شوت موعد وتفاصيل مباراة برشلونة واشبيلية اليوم 29\9\2023 ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

مباراة برشلونة واشبيلة اليوم .

يسعى برشلونة إلى استعادة رضا جماهيره من خلال الفوز ونسيان تعثره المفاجئ في مباراته السابقة خارج أرضه أمام ريال مايوركا.

من المقرر أن يلتقي فريق برشلونة نظيره فريق أشبيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي إن سبورتس المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة الدوري الإسباني الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 17 نقطة، بينما يتواجد فريق أشبيليةفي المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط بجدول ترتيب البطولة الإسبانية.

وكان فريق برشلونة تعثر في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز خارج ملعبه، أمام نظيره فريق ريال مايوركا بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق، بينما قد حقق فريق إشبيلية فوزا كبيرا على ملعبه امام نظيره فريق ألميريا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب خوان سانشيز.

من جانبه، يمر إشبيلية بموسم سيئ حتى الآن، حيث يكافح من أجل البقاء في منتصف جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط، ومع ذلك، تعتبر مبارياتهم مع البارسا واحدة من أقوى المواجهات في الدوري الإسباني.

في المباراة الأخيرة، تعادل برشلونة مع ريال مايوركا بنتيجة 2-2 في مباراة مثيرة حتى النهاية، وكاد برشلونة أن يسجل هدف الفوز مثلما فعل في مباراته مع سيلتا فيجو، ولكنه فشل في تأمين الصدارة مع جيرونا وريال مدريد.

يحتل برشلونة حاليًا صدارة الترتيب برصيد 17 نقطة، بينما يحتل إشبيلية المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط بعد فوزه الأخير على الميريا بنتيجة 5-1.

التشكيلة المتوقعة لفريق برشلونة اليوم .

حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيغن

خط الدفاع: جواو كانسيلو ، جول كوندي ، رونالد أراوخو ، أليخاندرو بالدي

خط الوسط: فيرمن لوبيز ، أوريول روميو ، جافي

خط الهجوم: رافينيا ، روبرت ليفاندوفسكي ، جواو فيليكس

التشكيلة المتوقعة لفريق اشبيلة اليوم .

وضمت التشكيلة الاساسية كلاً من:

–حارس المرمى:سيرجيو ريكو.

-خط الدفاع:عادل رامي ، كولودزيكاك ، ماريانو ، تريمولناس.

-خط الوسط:إيبورا ، بانيغا ، كونوبليانكا ، فيتولو ، كريستوفورو.

يلا شوت

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا